منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

كن افضل مدرب في العالم في لعبة Football Manager 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فرحة كن افضل مدرب في العالم في لعبة Football Manager 2013

مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 14, 2012 9:03 pm





نوع اللعبة: كرة قدم ، رياضة.

تاريخ الإصدار: 2-12-2012

الشركة المنتجة: Sports Interactive – Sega


http://www.sigames.com

الجهاز: (حاسوب).

الموقع الرسمي للعبة :

http://www.footballmanager.com

لمحة عن اللعبة :

لعبة Football Manager 2013 تعطيك المجال لان تاخذ مكان المدرب الحقيقي في عالم كرة القدم , وتعطيك المجال لأن تشعر بما يشعر به جميع مدربي كرة القدم حول العالم .
ولكن عليك بأن تكون ذو عقل كروي راجح وذو تكتيك كبير وعلى دراية تامة بتفاصيل لعبة كرة القدم لأنك ستوضع في جميع المواقف وتحت جميع الضغوط التي يعاني منها مدربوا العالم .

فمثلا وبعد أن تختار فريقك الذي ستدربه ، الموقف الاول الذي ستواجهه هو قيادة فريقك من اول المبارة حتى نهايتها ، اما في المباراة التالية فستقود فريقك فقط في الشوط الثاني وستكون متأخر بهدف أو هدفين ويترتب عليك العودة بنتيجة المباراة ، واحيانا قد تبدأ المباراة بآخر 10 دقائق فقط ويكون فريقك متعادل ولكن الحكم قد احتسب ضده ضربة جزاء ، واحيانا تكون متقدم بنتيجة المباراة ولكن فريقك منقوص من لاعب قد طرد وعليك الحفاظ على نتيجة المباراة وذلك باجراء التبديلات المناسبة والتكتيكات الصحيحة …. وهكذا فإن لعبة Football Manager 2013 ستعيشك حياة كرة القدم الحقيقية .

أخبار اللعبة :

لعبة Football Manager 2013 استفادت من تدابير مكافحة القرصنة

كشف المطور Sports Interactive في مقابلة له مع MCV ان لعبة Football Manager 2013 قد منحت الجميع تجربة افضل استنادا إلى تدابير مكافحة القرصنة التي اتخذتها العام الماضي.

وقال مايلز جاكوبسون رئيس الاستديو التالي:

“مع التدابير التي استخدمناها في العام الماضي، لم يستطع أحد ان يحصل على اللعبة عبر القرصنة لمدة أسبوعين. فساعدتنا المبيعات الاضافية التي حصلنا عليها في ذلك الوقت بان نعين موظفين جدد. اذا استطعنا الاستمرار على هذه الطريقة ربما لثلاثة، أو أربعة أسابيع، ما دمنا نستطيع، فهذا سيفيد متاجر التجزئة ويفيدنا، وفي نهاية المطاف، المستهلك أيضا هو الذي يستفيد. إذا استطعنا تحقيق هذا الامر هذا العام، سنقوم بالاستثمار بشكل اكبر في الاستوديو، ونعين المزيد من الناس لاضافة المزيد من الميزات. “

وأضاف أن نظام اللعبة لمكافحة القرصنة لم يتم خرقه حتى الآن. على الاغلب سيتم خرقه في نهاية المطاف، ولكنه شيء رائع أن كل من المستهلكين والمطورين قد استفادوا من المبيعات الاضافية التي تلقتها اللعبة في الأسبوعين الأولين عقب صدورها.



موعد الاصدار :

هذا و أعلنت شركة Sega رسميا عن موعد إطلاق لعبة الخطط التدريبية المقبلة Football Manager 2013 القادمة بشكل حصري عبر أجهزة الحاسب والماك في الثاني من شهر نوفمبر المقبل .على أن يحصل من قام بطلب اللعبة بشكل مسبق على دخول مبكر للنسخة التجريبية أو البيتا من اللعبة , والتي ستفتح أبوابها قبيل موعد إطلاق اللعبة الرسمي بأسبوعين فقط .تقييمات لعبة ootball Manager 2013

مع إقــتراب إطلاق الإصدارة المحاكية لخطط التدريبية في عالم ورياضة كرة القدم Football Manager 2013 في الثاني من نوفمبر , تهادف عدد من الجهات والمواقع لإطلاق أولى مُـراجعات اللعبة .

التي تبدو ممتازة للغاية وتٌوحي بتكمل ممتازة للسلسلة .

التقاييم :

Eurogamer – 9/10
Digital Spy – 4/5
Electronic Theatre – 90/100
One Hit Pixel – “A-”
Gamerzines – 83/100
Gamespot – 8/10
God is a Geek – 9/10
Shopto – ‘no scores given’
The Reticule – ‘Red Mist’

ديمو لعبة Football Manager 2013


تـحصلت لعبة الخطط التدريبية Football Manager 2013 على نُسخة تجريبية ( ديمو ) خاص لها عبر خدمة الستيم لأجهزة الحواسب الشخصية التي هي بالأصل حصري لها فقط .

الديمو متوفر الأن للتجربة للجميع . فعند الحديث عن مقدار التغيُرات الحاصل في إصدارة هذا العام عن اللعبة الماضية , فقد تحديث فريق تطوير اللعبة قائلاً أن التغيُرات تقدر بأكثر من 900 عملية تغيير في مُجمل اللعبة الجديدة .

عروض لعبة Football Manager 2013

نظام الإنتقالات والمفاوضات في لعبة الخطط التدريبية Football Manager 2013 تزداد إثارة وواقعية , وذلك عن طريق عرض جديد يستعرض هذه الخصائص بنظرة عن كثب .
avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى