منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

☜ Ea تعمل على اول لعبة لمنصات الجيل الجديد PS4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير ☜ Ea تعمل على اول لعبة لمنصات الجيل الجديد PS4

مُساهمة  Admin في الإثنين نوفمبر 19, 2012 4:31 pm





تعتبر شركة EA واحدة من أضخم شركات تطوير ألعاب الفيديو في العالم حالياً، وينعكس ذلك بشكل واضح على أرباح الشركة في النصف الثاني من العام المالي الحالي، ولا يتوقف الأمر على هذا فحسب، إذ أشارت الشركة إلى أنها تستثمر حالياً مبلغاً من المال (يصل إلى 80 مليون دولار) على لعبة فيديو لمنصات الجيل الجديد "بلاي ستيشن 4" و"إكس بوكس 720".


وطبقاً للتقارير المالية القادمة من داخل الشركة الأميركية، فمن الواضح أن EA تنفق بالفعل مبالغ مالية ضخمة في قسم التطوير والبحث R&D من أجل إنتاج أول لعبة للجيل الجديد من منصات ألعاب الفيديو.
وإذا نظرنا للأرقام، فسنجد أن EA أنفقت بالفعل 314 مليون دولار في قسم التطوير والبحث بالإضافة إلى 212 مليون دولار في قسم التسويق وذلك خلال 3 أشهر فقط، وإذا استمر الأمر لمدة 6 أشهر أخرى فستبلغ النفقات ضعف هذا المبلغ في كلا القسمين، إلا أن قسم التسويق لا يمتلك ضعف هذا المبلغ بسبب أن EA تستثمر هناك 357 مليون دولار فقط.
ما نرغب بقوله، إن هذه الأرقام الضخمة والتحليل البسيط الذي قمنا به، إن دل على شيء، فعلى أن EA تعمل بجدية على لعبة ضخمة ستكون الأولى لمنصات الجيل الجديد، كما سبق للشركة أن أعلنت في السابق.
avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى