منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

استعراض رائع للعبة FIFA 13 وآخر التحديثات والاضافات للعبة

اذهب الى الأسفل

استعراض رائع للعبة FIFA 13 وآخر التحديثات والاضافات للعبة

مُساهمة  123456 في السبت يوليو 14, 2012 5:57 am




فيفا 13 قادمة باللغة العربية و الدوري السعودي قادمة الينا ولكن هل يكفينا هذا؟ بالطبع لا. فيفا 13 قادمة في سبتمبر شوال هذا العام. أثناء تواجدنا في معرض E3 2012 قمت بتجربه فيفا 13.

أبرز مميزات الجزء الجديد لهذا العام هو تطوير الذكاء الاصطناعي للعبة و فيزيائيتها والتي ستغير أسلوب اللعب الى واقعية اكثر ولكن مع الحفاظ على الاسلوب المعروف والمحبب لدى محبي اللعبة .

على الرغم من ان اللعبة لاتزال في طور الالفا من التطوير الا انها تبدو رائعة كما كانت ، EA SPORTS أستغلت وقتها بتطوير الذكاء الاصطناعي وأسلوب اللعب على رسوم اللعبه، وعلى الرغم ان فيفا 13 تبدو مماثلة للجزء السابق الى انك فور ماتبدا باللعب ستلاحظ الاسلوب الجديد للعب والسيناريوهات الجديدة للعب التي لم تكن ممكنة في الاجزاء السابقة حيث ان محرك اللعبه لم يكن يعطي احتمالات متعدده حول سير أحداث المباراة اما في فيفا 13 ستكون غير قابلة للتنبى تماماً حيث ان قوة اللاعب ومدى وعيه ستؤثر حتماً على المباراة.

مطورو اللعبه حرصو جيداً اثناء شرحهم لنا بأنهم ركزو كثيرا على الذكاء الاصطناعي بعرضهم لأسلوب لعب فيفا 12 لهجمة على المرمى والذي انتهى بتسلل او باخطاء بسبب عدم فعالية الذكاء الاصطناعي ، ومن ثم عرضو أسلوب لعب “جيمبلاي” فيفا 13 في نفس الحالة ولكن هذه المرة تعامل الكمبيوتر بشكل افضل واذكى ولم تنتهي الهجمة بتسلل كالعادة. احد اهم الاضافات لهذا الجزء هي “اللمسه الاولى” First Touch

تستطيع الان ان تقوم بالقفز اكثر من مره!
على سبيل المثال: عندما ترفع كورة الى زميلك في الفريق وهو منفرد بالمرمى ستجد انه لن يستطيع تثبيت الكورة بسهولة وبالتالي هناك احتمالية كبيرة انه لن يستطيع تثبيت الكورة لكن في حالة انه لاعب نجم كا ميسي او رونالدو او فان بيرسي سيتمكن في اغلب الحالات ان يقوم بتثبيتها بشكل صحيح.

المهارات او التحركات كانت لها نصيبها من التطوير والتوسيع هذه السنة وهي عنصر اساسي من أسلوب اللعب ، حيث تم اضافة تحركات جديدة ومهارات جديدة حيث ستتحرك بسلاسة اكبر عندما تتم محاصرتك من الدفاع حيث تستطيع الان اخيراً التحرك بأي اتجاه تريده وهذه كانت مشكلة تواجهني كثيراً في الاجزاء السابقة.

الركلات الحرة “الفاول” تم تطويرها أخيراً حيث الان تستطيع للهجوم ان تقوم بعمل حركات وهمية “شوته وهمية” عن طريق ثلاث لاعبين وصراحة لم استطع اجربها الا مره واحده ولكن كانت بالفعل تجربه جيده كانت تنقصها فيفا.

اما للجانب الدفاع في الركلات الحرة فقد حصلت ايضاً على نصيبها حيث انك الان تستطيع اضافة وازاله اكثر من لاعب الى الحائط واذا اخطئت في توقيت القفز يمكنك ان تقفز مرة اخرى.

ومن جهة أخرى ووفقا لوثيقة غامضة فإن الإصدارة المقبلة من ألعاب كرة القدم فيفا FIFA 13 قادمة في الثاني من شهر أكتوبر المقبل . حيث تحوي الوثيفة مجموعة من مواعيد صدور مختلف عناوين الشركات الأخرى امثال resident evil 6 والتي لاتزال قادمة في نهاية العام الجاري .

هذا ويُذكر أن الإصدارة الماضية من اللعبة توفرة عالميا بحلول سبتمبر من العام الماضي .

avatar
123456

عدد المساهمات : 26
نقاط : 59
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
الموقع : البحرين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى