منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

لعبة ZombiU تعيد البريق لالعاب الرعب وخاصة مع عنوانها الجديد ستموت كثيرا !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لعبة ZombiU تعيد البريق لالعاب الرعب وخاصة مع عنوانها الجديد ستموت كثيرا !

مُساهمة  Admin في الأحد يوليو 01, 2012 5:28 am




نوع اللعبة : رعب – تصويب من المنظور الاول

تاريخ إصدار اللعبة : 2012

الناشر : Ubisoft
المطور : Ubisoft Montpellier
http://www.ubi.com

الموقع الرسمي للعبة :

http://zombiu.ubi.com

الأجهزة : Wii U
لمحة عن اللعبة :

من فريق تطوير Ubisoft Montpellier تأتيكم لعبة ZombiU و التي تضع الاعبين في قلب مدينة لندن عام 2012, حيث تفشى مرض أصاب السكان البلد, دمر بشريتهم و حولهم إلى مخلوقات لا عقل لها تتغذى على أجساد الناجين القلائل المتبقية, هذه لعبة منظور شخص الأول المخيفة تتضمن جميع عناصر التوتر و الرعب و الفوضى التي عرفناها من أفضل العاب الرعب و أضافت عليهم عناصر مبتكرة تفاعلية جديدة بالكامل, مثل ميكانيكية الموت الفريدة جداً و التي تضع الاعبين في جسد بطل جديد مختلف في كل مرة تموت فيها, تسمح لهم بتتبع و العودة إلى شخصيتهم السابقة و التي تحول إلى زومبي, و إسترجاع جميع معداتهم و ترى ما إذا كنت ستقدر على البقاء حياً لفترة أطول من السابق.

من جانبها كشفت شركة يوبيسوفت أول لعبة زومبي لجهاز Wii U لعبة ZombiU و التي هي نسخة مطورة من لعبة Killer Freaks From Outer Space التي كشف عنها في E3 العام الماضي على جهاز Wii U و لكن هذه المرة مع زومبي, لا توجد معلومات كثيرة حول اللعبة سوى العرض سينيمائي الخاص بها.

كما أطلقت شركة يوبيسوفت بالتعاون مع نينتيندو خلال مؤتمرها الخاص لحدث E3 أول على من داخل لعبة ZombiU, غير أن رسومات اللعبة رائعة و أجواء تقديمها رائعة اللعبة تقدم تجربة لعب فريدة جداً بإستخدام يدة تحكم الخاصة لجهاز Wii U بحيث أنه بإمكانك إستخدام شاشة يدة تحكم لتبديل بين الأسلحة أو خاصية Gyro Sensor لتوجيه القنص أو حتى لتأدية هجمات بإستخدام أسلحة اليدوية و المزيد طبعاً يمكنكم معرفتها من خلال العرض الخاص لها في الاعلى , ZombiU قادمة حصرياً لجهاز Wii U.

وبالعودة للوراء قليلا فإن عنوان يوبسوفت ZombiU عنوان رعب البقاء الجديدة و الحصرية لجهاز Wii U تتطلع إلى إعادة روح العاب البقاء لسابق عهدها.

السيد (جابريل شراجير) مدير التصميم في اللعبة كشف أن اللعبة صممت لكي تضع الاعبين في موضع حقيقي لكارثة الزومبي , بمعنى آخر أن جميع الشخصيات في اللعبة ستموت , جميع الشخصيات ليست لديها أي أرواح إضافية و ليست لديهم أي قوى خارقة تمنعهم من التحول إلى وحوش الزومبي, بمجرد عضك أو إسقاطتك سوف تموت , اللعبة لا تمتلك أي مناطق حفظ “checkpoints” أو إعادة في حال موتك و ذلك لأنك سوف تموت ( كثيراً ) .

تجري أحداث ZombiU بقلب مدينة لندن الحديثة بعد إندلاع فيروس مميت, طريقة اللعب تسير بشكل (سباق مراحل) مع تيار هائل من الناجين يحاولون النجاة من منطقة الموبوئة حاملين لحقيبة مليئة بالأمور الجميلة التي تجعل من لعبة البقاء ممتعة و منعشة جداً مع تشكيلة من الأسلحة ذات عيار ثقيل و أسلحة أخرى مثل عصى مضرب الكريكيت و التي يمكنك إستخدامها بطريقة مجنونة مثل التي رأيناها في فلم السينيمائي Shaun of the Dead.

عندما يموت أحد الناجين , شخصية جديدة بالكامل تبدأ باللعب بها و عليها بالسير في نفس الطريق الذي سارت عليه شخصية السابقة لإسترداد الحقيبة الذي يحملها بطل اللعبة السابق و الذي تحول إلى زومبي , جميع الشخصيات عليها بالسير في مرحلة اللعبة بنفس الطريقة حتى يستطيع هو أو هي إنهائها و التنقل إلى مرحلة التي تليها.

بمعنى آخر أن اللعبة موجة للاعبين المحترفين الذي يتطلعون للرعب و التحدي كما التي رأيناها بلعبتي Dark/Demon Souls و لكن بنكهة منظور شخص الأول بقاء رعب,

avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى