منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

استعد لحرب طاحنة بلا هوادة مع لعبة Gears of War: Judgment

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استعد لحرب طاحنة بلا هوادة مع لعبة Gears of War: Judgment

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 10, 2012 7:03 pm



نوع اللعبة : اكشن _ تصويب من المنظور الثالث

تاريخ إصدار اللعبة : 2012

المطور : People can Fly
الناشر : Microsoft
http://www.microsoft.com/games

الأجهزة : Xbox 360
لمحة عن اللعبة :

Gears of War: Judgment إصدارة الجديدة من سلسلة Gears of Wars تقع أحداثها قبل أحداث الثلاثية الأصلية بـ14 عام. حيث تسلط اللعبة الضوء على تطوّر العلاقة بين الأبطال في فترة حرب الـLocust. اللعبة ستركّز على فرقة Kilo و Baird - شخصيات Cole و Garron Sofia يُعتبرون جزء من الفريق. أعضاء الفريق أُلصقت فيهم تهمة عدم إتباع الأوامر، و سرقة معدات، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى خسارة الملايين من الأرواح، و بالتالي هم يحاكمون بتهمة الخيانة , ستشهد اللعبة تواجد Marcus Fenix مع كونه أصغر سناً مما عهدناه في أجزاء السلسلة الرئيسية.

في صعيد اخر وفي عدد شهر يوليو من مجلة Game Informer حمل في طيّاته بعض التفاصيل الخاصة بقصة Gears of War: Judgment. وفقاً للمعلومات الغير مؤكدة، ستركّز اللعبة على فرقة Kilo و Baird - شخصيات Cole و Garron Sofia يُعتبرون جزء من الفريق. أعضاء الفريق أُلصقت فيهم تهمة عدم إتباع الأوامر، و سرقة معدات، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى خسارة الملايين من الأرواح، و بالتالي هم يحاكمون بتهمة الخيانة.

إصدارة Judgment تقع أحداثها قبل جزء Gears of War الأصلي بـ14 عام. مع تسليط الضوء على تطوّر العلاقة بين الأبطال قي فترة حرب الـLocust. اللعبة ستشهد تواجد Marcus Feni مع كونه أصغر سناً مما عهدناه في أجزاء السلسلة الرئيسية.

Gears of War: Judgement سيشرف على تطويرها أستديو People Can Fly، و المزيد من المعلومات سيُكشف عنها خلال حدث E3. كونوا على الموعد أصدقائي.

وفي تفاصيل اخرى عن طور اللاعبين المتعدد فبعد الإعلان الأخير عن قدوم لعبة Gears of War: Judgement كإصدارة فرعية من السلسلة, فإن مجلة جيم انفورمر ستكشف في عددها القادم عن أول التفاصيل والصور ولكن قبل ذلك بالتأكيد سنراها خلال معرض E3 غدا .

بالإضافة إلى التفاصيل الأولى التي نتشرت بأن اللعبة الجدية ستكون أحداثها قبل بداية الجزء الأول بحوالي 15 سنة, حيث أن (بيرد) وبقية الفرقة تم اتهامهم من قبل قوات التحالف Coalition of Governments وبالتحديد من القائد ( لوميز) والذي اتهمهم بسرقة معدات واسلحة متقدمة من الجيش لأغراض عدوانية.

يجدر الذكر بأن استديو People Can Fly سيكون مسؤول تمام عن طور القصة بكاملة. وسيعمل مع استديو Epic على تطوير طور الأونلاين في اللعبة .. وذلك سيثب نكهة Epic المعتادة في الأونلاين .



التفاصيل الجديدة كانت لطور الأونلاين والذي سيطبق فيه نظام جديد كليا لأول مرة يتم العمل به في السلسلة وهو نظام (الكلاسات) والذي سيطبق على قوات GOC و اللوكس على حد سواء . وهذا النظام سيطبق في طور لعب جديد اسمه Overrun وسيتضمن قدرات خاصة للكلاسات التالية :

تصنيفات أو كلاسات اللوكس:

•ريتشيز Wretch : كلما زاد عددها كلما استطعت عمل صرخة قوية
•تيكرز : يمكن ركلها من قبل الجرانيدر لتتفجر بمكان آخر لتجنب العوائق.
•كانتس : يمكن له أن يشفي الكوربسر و الميلر .
•جرينيدر ميولر Grenadier : يستطيع رمي القنابل إضافة إلى ركوب البلودماونت.
•بلودماونت Bloodmount : يمكن أن يحمي الكانتس بينما يرجع عداد الصحة إلى الوضع الطبيعي.
•ميلر Mauler : يملك درع يمكنه من ردع الرصاص وانعكاسها على قوات الكوق .
•كوربس Corpser : تستطيع الحفر تحت الأرض وتملك أرجل حديدة واقية ضد الرصاص .
•سيرابيدس Serapede : تستطيع تخطي الحواجز وتملك أسنان حادة للقضاء على العدو .


أما تصنيفات قوات الكوق :

•المهندس (بيرد) : واسلحته هي القانشر والبلوتورش . القدرات الخاصة هي تنصيب الرشاشات .
•الجندي (كول) : لانسر والبوم شوت . القدرات الخاصة هي رمي صناديق الذخيرة وتزويد المهندس بالذخيرة لتصبح لا نهائية بسلاح البلوتورش .
•الطبيب (صوفيا) : لانسر وسنب بستل . القدرات الخاصة هي رمي قنابل خاصة للإنعاش .
•حامل الأسلحة الثقيلة ( جارون) : سلاح القنص والمسدس والقنابل . القدرات الخاصة هي يستطيع تسلق الأماكن المرتفعة ليحصل على مكان قنص مناسب.


مكان القصة :

تحصل أحداث القصة في مدينة “هالفو باي” وهي مقر أكاديمية “Onyx Guard” لتدريب الجنود . وهي شبيه بمدينة سان دييغو أو سان فرانسيسكو ولكن خلال الحرب العالمية الثانية حيث يسيطر على جوها الطابع العسكري .



نبذة عن تاريخ الشخصيات الأربعة :

ديمون بيرد : مع بدأ حدوث هذه الكارثة التي حلت بالعالم, فلقد ذهب المهندس العبقري لمساعدة (ماركوس فينكس) في إنقاذ العالم ولقد حقق هذا الشباب تقدم كبير بين رتب جنود الكوق . فلقد كان ذا حس فكاهي وهذا ما ستوضحه هذه الإصداره حول شخصيته .

أغستس كول : كان لاعبا لكرة القدم الأمريكية قبل أن يصبح جندي, وكان مشهور جدا بمدينة سييرا بلقب ( القطار كول) لأدائه الرائع على أرض الملعب. فلقد قابل (كول) شخصية (بيرد) مباشرة بعد التجنيد وأصبحا صديقين مقربين .

جارون بدك : وهو لاجئ عسكري من جمهوريات المستقلة الموحدة “Union of Independent Republics” ولقد أتى (جارون) من الجانب الآخر لحرب البنديولم وجلب معه مفهوم جديد لشخصية (كيلو) . ويعتبر (جارون) الشيطان الذي يظهر على كتف (بيرد) الأيسر ليقول له دائما : ” لنفجر الأشياء” .

صوفيا هندركس : هي أحد المتدربات في أكاديمية أنوكس قارد وهي أكثر انسجاما مع العقيد (لومز) من ناحية القتال . حيث أن اليوم المشهود التاريخي أو E-Day قد أوقف تخرجها من الأكاديمية ولكنها لا تزال تستحق لقب جندي . فهي عكس (جارون) دائما ترغب بإعلام قائدها وإطاعة الأوامر قبل “تفجير الأشياء” بسبب أو بدونه .

avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى