منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

Gravity Rush لعبة جديدة حصرية لجهاز فيتا

اذهب الى الأسفل

Gravity Rush لعبة جديدة حصرية لجهاز فيتا

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 10, 2012 6:43 pm



نوع اللعبة : أكشن _ مغامرات – تعاقب أدوار

تاريخ إصدار اللعبة : 13 يونيو 2012

المطور : Japan Studio
الناشر : Sony
http://www.sony.com

الأجهزة : PS Vita
لمحة عن اللعبة :

Gravity Rush لعبة جديدة حصرية لجهاز فيتا و مطورة من نفس شخص الذي قدم لنا سلسلة المرعبة Siren, تجري أحداث Gravity Rush في عالم خيالي بمدينة طائفة تدعى Hekseville و ستلعب بفتاة تدعى Kat و التي لسبب ما فقدت لذاكرتها و و تجد نفسها تلاحق بقطة سوداء صغيرة و التي ستهبها لاحقاً قدرات التحكم بالجاذبية, Kat ستسخدم قدرة التحكم بالجاذبية لتساعد البشر من خطر وحوش الـNevi و من خطر Gravity Storm.

هذا وفي معرض طوكيو للالعاب هذه السنة, كانت شركة سوني متشوقة جداً لعرض منصتهم الجديدة PlayStation Vita وارادوا بشتى الوسائل وكل الطرق اعلام الاخرين بأن هذه المنصة سوف تمتلك العاب رائعة تستحق شراء هذه المنصة.

لعبة Gravity Rush هي واحدة من هذه العناوين التي تعرض حقاً قوة المنصة الجديدة من فيزيائية وجاذبية والتي هي معقدة جداً, حيث ان اللعبة بأكملها مقتبسة عن هذه الفكرة. في هذا العنوان سوف تلعب بشخصية “Kat”, فتاة استيقطت في مدينة غريبة وهي فاقدة لذاكرة كيف جاءت اليها. وبينما تقوم بأستكشاف المدينة, تصادف Kat قطة سوداء التي تمنحها قدرة تمكنها من السيطرة على الجاذبية حولها.

من تلك النقطة, سيتم كشف قصة اللعبة من خلال فصول متعددة تستخدم فيها شخصية Kat قواها الجديدة لمساعدة المدينة التي تتفكك شيء فشيء, لكن لمعرفة لغز ماضيها ومالذي جاء بها او من هو الذي جاء بها الى هذه المدينة. بأستخدام منصة PlayStation Vita, سوف تكون قادر على تحرير Kat من الجاذبية التي تحاول تغيير وجهة نظرها بالكامل, للوصول الى مناطق لم يسبق لها مثيل من المراحل سواء كان السقوط بأتجاه جانب البرج الافتراضي او بأتجاه السطح. يمكن أرجاع Kat الى الجاذبية بواسطة ضغطت زناد واحدة, او يتم اجبارها لأتباع قوانين الحياة الحقيقية للجاذبية بواسطة تنشيط مهاراتها واسقاطها على الارض بدون اي خدش. اعتقد ان هذا الشيء سوف يعطي معنى جديد لمصطلح ” استكشاف العالم”.

بغض النظر عن اسمها, ومظهرها فبالتأكيد هي ليست جزء من هذا العالم, فهي لاتعرف الكثير هنا, لكن ماهو مهم, هي كيف تقاتل Kat. فمع القليل من مهارات القتال التي تحملها , الى انها ستفعل الكثير من الاشياء باستكشافها لهذا العالم. فالجاذبية ستلعب دوراً مهماً في كيفية مقارعة الاعداء. في حين انها قادرة على لكم الاعداء تستطيع Kat الركل بمهارة اكثر. فهية تستطيع تضخيم هذه الهجمات عن طريق الحصول على الجاذبية المستندة الى المهارات لأستهداف اعدائها. ايضاً من خلال استمرارك في اللعب, سوف تُمنح قابليات للقتال اكثر, بعضها سوف يضاف الى ضرباتك المتتالية الاعتيادية لأنهاء الخصوم بسرعة.

اللعبة من تطوير استوديو SCE Japan التابع لشركة سوني كومبيوتر للترفيه في اليابان وستصدر حصرياً على منصة PlayStation Vita في وقتاً ما العام القادم 2012.

avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى