منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

سبايدر مان يعود بفضاء مفتوح في لعبة The Amazing Spider Man

اذهب الى الأسفل

سبايدر مان يعود بفضاء مفتوح في لعبة The Amazing Spider Man

مُساهمة  Admin في الأحد يونيو 10, 2012 6:38 pm




نوع اللعبة : مغامرات _ أكشن

تاريخ إصدار اللعبة : 29 – 6 – 2012

المطور : Fun Labs
الناشر : Activision
http://www.activision.com

الأجهزة : PS3 – 3DS – DS – Xbox 360 – Wii
لمحة عن اللعبة :

عودة إلى مدينة نيويورك بمبانيها الواسعة مع لعبة The Amazing Spider Man . أحداث اللعبة تأتي بعد أحداث فلم سبايدرمان القادم مباشرتاً عندما قاموا إداري شركة Oscorp بمساعدة من Michael Morbius بإستفادة من تجارب دكتور Curt Connors أو كام يعرف بإسم The Lizard و تطويرها لخلق نماذج جديدة من التجارب المتحولة, اللعبة ستشهدد عودة بعض من أشهر أعداء رجل العنكبوت مثل Rhino و Black Cat و Iguana و بإمكانك التأرجح بحرية بمدينة نيويورك.

هذا و حصلت لعبة العالم المفتوح القادمة The Amazing Spider Man على عرض جديد يستعرض الكثير من لقطات اللعب عن طريق طرفية MIVE والتي توفر الكثير من الحركات الجديدة من نظام القتال والتسلق وغيره . فنظام اللعب عن طريق طرفية الموف أصبح متوفر بشكل رسمي بعد تأكيد جوناثان جندرون مدير العلاقات العامة باستديو التطوير Beenox عند صدور الغلاف الرسمي والذي يحمل شعار الموف في أعلاه .

The Amazing Spider Man توفر عالم مفتوح وكبير يضع الكثير من التحديات والأشياء لتفعلها في اللعبة في كل أنحاء ذالك العالم . ومن جهة أخرى يذكر أن اللعبة قادمة إلى الأسواق في التاسع والعشرين من يونيو المقبل .

وفقاً لموقع الويب iWaggle الذي قام بنشر الصورة الأولى لغلاف لعبة The Amazing Spider-Man على البلاي ستيشن 3 فاللعبة ستدعم طرفية “موف” طبقاً لما جاء على الغلاف الرسمي للعنوان الذي سيتم إطلاقة تزامناً مع إصدار الفيلم السينمائي الذي يحمل نفس الأسم.

وللتأكد من صحة هذا الخبر تم سؤال السيد “جوناثان جندرون” مدير العلاقات العامة باستديو التطوير Beenox والذي صرح:

هذا هو الغلاف النهائي للعبة The Amazing Spider-Man ويسرني الإعلان أن العنوان سيدعم طرفية “موف” الاستشعارية المتواجدة بمنصة بلاي ستيشن 3.

هذا ورفض “جوناثان” الحديث أكثر حول الميزة الجديدة وكيفية استخدامها داخل اللعبة واشار لقدوم المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الايام القليلة المقبلة, يذكر أن The Amazing Spider-Man ستصدر على جميع المنصات تقريباً إلا الحواسيب الشخصية في نهاية شهر يونيو المقبل, أترككم الاّن مع الغلاف الرسمي للعبة والخاص بمنصة بلاي ستيشن3.



avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى