منتدى games zone
اهلا بك في منتدى games zone للالعاب
يسرنا ان تسجل في المنتدى

لعبة فيفا 13 تقدم ميزات خارقة

اذهب الى الأسفل

لعبة فيفا 13 تقدم ميزات خارقة

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 23, 2012 4:23 pm



نوع اللعبة: كرة قدم – رياضة

تاريخ الإصدار: خريف 2012.

الجهاز: (إكس-بوكس 360)، (بلاي ستايشن 3) ، psp ، ps2 ،WII

الشركة المنتجة: EA

لمحة عن اللعبة :

قامت EA في المؤتمر السري التي قامت به EA في لندن الشهر الماضي بعرض الصور الأولى للعبة FIFA 13، والتي تم الحصول عليها من نسخة تجريبية مبكرة من FIFA 13، وفي المؤتمر قام المنتج الرئيسي للعبة David Rutter أن FIFA 13 ستحصل على 5 اضافات كبيرة وهي كالتالي:

التحكم باللمسة الأولى: كان من أول الأشياء التي تم الاهتمام بها في FIFA 13 هو جعل التحكم بالكرة أكثر واقعية، حيث أنه الآن سيزداد الموضوع صعوبة في استلام الكرة بلاعبك، حيث سيعتمد هذا على قوة وسرعة وارتفاع الكرة وكذلك على قدرات اللاعب الخاص بك لاستلام الكرة وبدء هجمتك.

تصادم اللاعبين: تم تطوير المحرك الخاص بتصادم اللاعبين، حيث أنه لن يوجد المزيد من الحركات غير الواقعية أثناء تداخل اللاعبين معا، حيث تم تحسين المحرك وتحسين حركة اللاعبين أثناء التصادم في الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

مناورة كاملة للاعبين: في FIFA 12 كان يمكنك فقط المرور باللاعب عن طريق تغيير اتجاهك، هذا لن يكون موجودا بعد الآن.

ضربات حرة تكتيكية: تم اضافة نظام ضربات حرة جديد، فيمكن أن يقف أمام الكرة الآن 3 لاعبين والقيام بتشتيت المدافعين والحارس، فيمكنك الآن تفويت التسديدة وتخدع الحائط البشري وتمررها للاعب آخر حتى بعد التسديد، كذلك إذا كانت الضربة الحرة ضدك فتم تطوير دفاعك، على سبيل المثال يمكنك الآن زيادة عدد لاعبي الحائط البشري وأن يخرج أحد اللاعبين منهم أثناء تسديد الكرة للتصدي لها.

الذكاء الاصطناعي الاصطناعي: تم تطوير هجوم الذكاء الاصطناعي بشكل ضخم، حيث يقوم لاعبي الذكاء الاصطناعي بالتحرك بطريقة أفضل، ولديهم الآن تخمين أفضل للمكان الذي ستمرر به الكرة، وأصبح المهاجمين أذكى الآن وسيقومون بضرب مصيدة التسلل لفريقك، ويستلمون الكرة ويذهبون بها إلى مرماك.

بالإضافة إلى تلك الاضافات قال (ديفيد روتر) أنهم يريدون اضافة المزيد من التطوير على اللعبة مثل أنواع أخرى من التمريرات، نظام تسديد جديد، ونظام حركي جديد لحارس المرمي، كذلك حركة الجماهير والجو العام للمباراة، آخر شيء قال أنه يريد تطويره هو الحكم مما قد يدل على أنهم في طريقهم لاضافة كن حكما.

يذكر أن متجر Gamestop.com قام بتحديد موعد صدور اللعبة هو 29 سبتمبر القادم. وتذكيرا بأن FIFA 13 ستتضمن لأول مرة دوري زين السعودي وإشيع بأن ناصر الشمراني لاعب نادي الشباب سيكون على غلاف نسخة الشرق الأوسط .

قريبا سوف تصل اللعبة الى موقعنا
انتظرونا .


avatar
Admin
Admin
Admin

الاوسمة : وسام الابداع
عدد المساهمات : 395
نقاط : 1226
تاريخ التسجيل : 02/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://game11.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى